الاثنين، 4 فبراير 2008

هل سـ تاتي ..؟








وأظل انتظر المساء .. بكل لهفه تختزل احلامي الورديه .. بكل حسرة تحتضر أزهاري النديه ..
بكل خرافات افكاري الشقيه ..
تباُ لها ساعتي التعيسه .. تعاندني مثلك .. ! فهي تعشق تعذيبي .. بـ انتظارك .. !
هل .. سـ تاتي يا امل الحياه .. هل سـ تاتي نور عمري ومني قلبي ومبتغاه .. كل ما فيني حريق مشتعل .. يشكتي ظلم الجفاه ..واهات صوتي مفحمه .. لا ترتجي شي سواه .. كله يذوب ويحترق .. وجنون قربك مشتهاه .. !

كم لي انادي طيفك العاصي علي.. كم لي اترك لهيب شوقي يحرق في دمي ..
سـ تأتي اليّ .. وسـ تحتضر كل قدسيه المظاهر في يدي ! !

فـ انا عذوب .. *
لو سلّمت نفسي للحجر ..
من هول ما فيني يذوب !!
لو سلمت نفسي للشروق ..!
لـ صار من جسدي غروب !
انا الكيان .. انا النساء .. ! انا المشاعر ..
انا كل انثا تهتوي شطب المظاهر .. !

اهذي لـ وحدي .. اهذي ـ لـ وحدي هل سـ تأتي ..؟!


* عذوب وفهد .. قصه اعكف بـ كتابتها ووصلت للمنتصف ..
وهذه الخاطرة منها ..


ليست هناك تعليقات: