الأربعاء، 19 أغسطس 2009

اشواقي فيه ..

مـسـاء الـورد
مـصـافحتي الجديده في موعدها المعتاد خرجت من البوح وتحولت قصيده
واتمنى ان تكون على قدر قرائاتكم لها

يانجمه الفجر قولي كيف اخبره؟
ان الحياه بلا لقياه مأساتي !
اشواقي فيه شيئا لست اوصفه
كيف انثر في عينيه عباراتي
انا بدونه نجما ضاع في سما
طال عناه يبحث عن مجراتي
شيئا تفجر في قلبي وانثره
درراَ اصورها من الكلماتي
لازلت ابحث عن شيئا يوصلني
الى فواده وتعبت عرباتي
انا احبه حب لا اصوره
شيئا كبير طاغ بكل اهاتي
اهواه حتى الشمس لو علمت بما
اخفيه , ذابت من الدمعاتي
وان الغيوم التي هطلت مطر
تبكي اسى وتغرق الغاباتي
وان الجبال لو علمت بها
خفست وتساوت مع الترباتي
وان تراب الارض لو اخبرته
طار حتى يلاصق السماواتي
الله يعلم كم اهواك يا املاً
فيه تساوي ارباحي خساراتي !
كيف السبيل الى عينيك سيدتي ؟
فـ انا تعبت وزادتني معاناتي
هل يعقل ان يجزي المحب بهجر
وهل يكافىء الحسنه بـ سيئاتي !
ان الوجوه التي امامي مزيفهٍ
فـ وجهكِ انتي صار كل وجهاتي !
انا... انا.. بـ كبريائي وعجرفتي
صورت عينيك من الماساتي !
وجعلت قلبي في يديك هديهٍ
وحرمت قلبي من النزواتي !
ايامي بدونك اصبحت اكرهها
ولحظه معكِ تساوي كل ساعاتي !
كيف امحوكِ من قلبي وذاكرتي
وانتي اصبحتي ملكاً للمسراتي
ياملوك العشق صمتا اني اعشقها !
فـ طوبى لـ قلبي هام من لحظاتي !
سـ يعلم العشاق يوما بانني
قدمت عمري فداً لـ كلماتي !

طويله مو .؟ اسف اذا تعبت عيونكم ,

هناك 7 تعليقات:

فؤاد سندي يقول...

مبدع دائماً

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ يقول...

الله يعلم كم اهواك يا املاً
فيه تساوي ارباحي خساراتي !
كيف السبيل الى عينيك سيدتي ؟
فـ انا تعبت وزادتني معاناتي
..
عيناها مُبهمه
خَريطةٌ قد تَلاشت فيها الملامح !
جمييييل يا عزيزي دائِماً
وإستمعت بطولها أيضاً
..
لم أكذب حينما كنتَ أستاذي :)
عظيمٌ انت دائِماً

Cesc يقول...

فؤاد
لوجودك عذوب اتمنى ان لا تختفي ..


حافيه ..
شكراً لكِ , لاتعلمي كيف لحضورك قدرة على انتشالي من المحيط القهري الذي كنت فيه ..

دمتي زائرة ,

عقدة المطر يقول...

لأني أحب دائما أن أتعرف على زواري
فكانت زيارتي هذه التحفة ... وحقا لا مجاملة في حقك ..
كانت غاية في الروعة
قرأت عدة مقتطفات من كتاباتك
وكأني قرأتني فيها عبر أقنيتها ودهاليز أحاسيسها
شعرتني هنا أستلقي على أهداب زهرة مكتظة بالجمال

لذة جنون !!.. ليس فقط ابداع حرف وانما ابداع اسم

فلأترك كاظم المبدع يقولها ..
كلك على بعضك حلو .. وكانت حقا هذه المدونة ..
لا أحب المدح الكثير .. لذا اكتفي بتواجدي ومتابعتي وربط مدونتك بمدونتي برباط الصداقة ..


مودتي ...

ليلى الحربي يقول...

رائعه ..

تمنيت أن تطول ..

إستمتعت بها جداً ..

كن بخير ..

ليلى الحربي كانت هنا ..

Cesc يقول...

عقده المطر ,

اذا قرائتي نفسك هنا ,
فـ انا ادعوك الى عالم جنوني ,

شكرا ع الاطراء ودمتي

ليلى الحربي ,
اطول من كذا ما يصير ,
مرورك عذب دعيه يتواصل ,

عبدالله الدحيلان يقول...

جميل حرفك
حتى ولو كثرت الكلمات


دمت بخير،،