الأربعاء، 24 سبتمبر 2008

وين اسافر عن عيونك .؟

وين اسافر عن عيونك ؟ انته قولي وين اروح !!
وين اهاجر من عيونك ؟ وانا مطاراتي جروح !!
و انتي ياللي كنتي في عيني ملايين البشر .. انتي ياللي كنتي لـ افراحي محطات وسفر ..
ليش رحتي .؟ وين رحتي .؟
هذا السؤال الي ما منه مفر .؟
هجرتيني ,وانا في عز ضيقي .. ناري تولع في حريقي ..
كنت اشوفج بكل قسوة .. تهدمي بيدك طريقي .. !
وانتي ياللي كنتي بعيوني البشر !!
وانتي اللي كنت لــ افراحي الطريق .. الي يفرحني عمر !!
أأخ منك من جمودك .. مو بشر انتي .. انتي انسانه تلبّستي حجر
!قتلتي حب لو تبيكين عمرج ماتردينه ..
قتلتي حلم في دنياج .. والله ماتلاقينه .. بس فعلاً ,
انتي ماتستحقينه !!
قلت احبك !! ولـي الحين أحبك !!
بس دربي الحين صار يا ( حياتي ) غير دربك !
روحي للنسيان روحي .. روحي دوريلج حنان ..
روحي دوريلج حبيب .. انا من ماضي الزمان
بعدج لقيت .. الي تبيني .. الي نسّتني أنيني !!
في سوالفها تحس لغه غير عن كل اللغات .. كل حرف له نغمه.. في السوالف اغنيات ..
متمرّسه في دلعها .. غير عن كل البنات ..
سالفه عمري اصبحت , هي كل الامنيات ..
لا ضحكتلي .. يروح حزني .. كن ما فيني هموم ..
لا لمستني .. اطير فيها بين الكواكب والنجوم ..
لاتفكري ترجعي .. حبك الي تدورينه .. في يمينك ضااع .. ضاع ..
لا تذكرينه .!!

هناك 4 تعليقات:

بـنـت بـطنـهـا يقول...

جميل ما قرأته هنا

اتمنى ان يكون لك

لك؟؟

مرور أول اتوقع

وان شاء الله ما يكون الأخير

Cesc يقول...

هلا بنت بطنها ,
كل مايوجد هنا هو تمرد حروفي التي ابت الا ان تثور في داخلي واسمح لها بالخروج
كل ما يوجد هنا هو لي ,

اشكرج ع المرور وان شاءالله مو الاخيرة

بـنـت بـطنـهـا يقول...

عيل برافو :)

لن يكون الاخير.. اعدك بذلك :)

Cesc يقول...

بنت بطنها ,
ان شاءالله مو الاخيرة