الجمعة، 19 سبتمبر 2008

نحتسي نخب انتصاري !

" كـ نجم سقط من مجرة العشاق ملتهباً وكانت ارضي تفتح أياديها تريد ان تستقبل النار . لـ تستقبل الحميم , رغم قسوة شتاءها .. .. اشتعلت .. من تكون .؟ "
عني لماذا تسألين ..؟! فـ الروح تنبض بالانين .. والحب اعماه الزمان .. والقلب يأكله الحنين .. !
عني لماذا تسألين .؟! لـ تسمعي عذب اعترافي ..
أنا .. !لغز تفجر بالسماء .. ألغاز تشغل بالحائرين .لا ربما ابقى امير بشوقه ِ .. ومن قلّّه افراحي فقير .. ؟
ولا ربما ابقى مقيد بالسلاسل .. وفي فسحه أحلامي اطير ..ولا ربما ابقى شريد في الفضاء .. واكون في نفسي أسير .. !
فـ انا غريب في طباعي .. وكل مافيني جنوني .. !
ارى الحياه كـ لذّهٍ .. كـ نشوة .. كـ لحظه ستنتهي لو اغمضت في لحظه عيوني ..
ارى بأن الكون يسهر من شجوني .. ..
" انا الذي اخرج الالماس من ظلم المناجم .. واكثر الناس يفرح.. من كثر الهزائم ..
كل ما اخسر امامكِ .. اشعر بأني من الاعاظم .. !
انا الذي جعلت من عينيكِ الجميله العجب .. ! وزرعت في اسوار قلبك .. تاج مرصع من ذهب .. ! ,
واقسمت ان الكون يسكن بين رمشكِ والهدب .. ! وان الاماني لا تحقق الا ان كنتي سعيده..
, وان النساء لاتكون .. إلا ان كنتي السبب ..
" اما انا .. الطفله الصغيرة ... التي صدت الاسد .. لدي في بحري الكثير .. لكنك كنت الاشد .. , رايت ان الحب جنه .. وحفظت درسي في المهد .. ! اني القويه في شعوري .. لو كنت اضعف في الجسد .. ! من حسن حظك انك كنت اختياري .. من حسن حظك ان نجمك تاه في ظلمه مداري .. اقترب منّي قليلا .. لـ نحتسي نخب انتصاري .. ! "
الاحمر بـ لسانها , الاسود بـ لساني ..

هناك 4 تعليقات:

بس يقول...

اقتباس

انا الذي جعلت من عينيكِ الجميله العجب .. ! وزرعت في اسوار قلبك .. تاج مرصع من ذهب .. ! , واقسمت ان الكون يسكن بين رمشكِ والهدب .. ! وان الاماني لا تحقق الا ان كنتي سعيده.. , وان النساء لاتكون .. إلا ان كنتي السبب

انتهى الاقتباس


فان كان كله هذا الحب لها فلقد انتصرت

Cesc يقول...

بس

لكنني افخر وافرح بـ انكساري امامها : )*

بس يقول...

وهذا الجميل بالقصة :)

انكسارك امامها ، فان انكسرت هي انتهى كل شي و ذهب مع الريح !؟

Cesc يقول...

بس

ذكرتيني بكاظم يوم قال " ذهبت مع الريح فـ اصحو يا مدللها , كأس هي الان بيدي عاشق ثاني !! "