الاثنين، 13 أكتوبر 2008

تخاريف شباب ,

ليلة محاق ولكني ارى بدرا
ًأعطى السماء من خديه صيوانا


في زحمه الاسواق كانت شمعتاً

والغـــــيــد كانوا حولها ديـــدانا

فــــــأي حسناءٌ تمر امامــــها

تحـس أن جــــــمالها بهـــــتانا

نظرت الي .. فقلت ربي ما أنا

الا فقيرُ يطلب منك رضوانا

أرجوك ربي لا تؤاخذني على

عصيان بأمرني به شيطانا

فدنت وقالت تكاد الناس تأكلني

أنظر بعينك هم شيبن وشبانا

فرأيت في اعين الناس تحسفاً

وكأن ازواجهم ليسوا بنسوانا

فقلت ان كنت ياحسناء خائفت

أفأنا احميك من قدر الزمانا

قالت اتقوى على ريحٌ تقاومها

فقلت حضني لكِ امنُ وامانا

هيا تعالي واطفي ناراً هنا لحظه

بعدها ندعو الله غفرانا

ضحكت وقالت يامجنون اتبعني

تعال هيا لنطفئ نار شهوانا

فلما بان لي ماكان يخفيني

حتى تمنيت الذي بان مابان

رأيت ثغراً لايوجد شبيه له

وفيه صفاً من اللولو بمرجانا

ونهدين كالرمان في حجميهم

اوحبات زهراً في اوساط بستانا

قالت انا البحر والاصداف في قاعي
فقلت إني على الاصداف سلطانا

وقلت تعالي فـ أن السيف مشتعلاً
بغير غمدكِ لاترضيه اوطانا ..

فـ اصبحت اهيم في زهراً اقبّله ..
واداعب الابدان بالابدانا ..

صار اللقاء حميماً واحتمى شوقي ..
ومن هول شوقها ! صار الجسم نيرانا ..

فـ دل سيفي طريقا كان يجهله ..
في غمد لؤلؤ بلون الدم إيحانا .. !

فـ صرت اسمع اهات اوحت إلي .. !
بأن الاه من شفتيه ألحانا .. !

هنا الغريزة فيها كنت اشبعها ..
وااشعلت ليله من الظلمى بـ نورانا ..

ولما غضينا وتمددت على صدري

بزغ الفجر والرحيل قد حانا
قالت لو ان في ليلنا قمراً
لاكانت في عيني ليلةٌ كـ زمانا
فقلت لها ما كان ينقصنا ..
سوىالتبكير في لحظات لقيانا

ليله محاق .. جعلت الاه تشتعل ..
فيها شعرت بان الجنس إنسانا ..


ليله محاق جعلتكِ على صدري

ماذا اريد بـ بدر .. وانتي صيوانا . ?

هناك 3 تعليقات:

بـنـت بـطنـهـا يقول...

كنت هنا

واستوقفتني

"فرأيت في اعين الناس تحسفاً
وكأن ازواجهم ليسوا بنسوانا"

فابتسمت


دمت بود

الجوري يقول...

خدشت حيائ

;)

Cesc يقول...

بنت بطنها ,

حياج الله
دمتي بورد ..


جوري ,
هذا دليل نجاح النص ,..
وحياج الله