الأحد، 26 يوليو 2009

مشاغبه صباحيه ..


مشاغبه صباحيه ,


.. يالله جنونك ملى قلبي ذهول وفكر ..
.... واحترت مدري .. شـ قدم لللاسئله من جواب ..
لا صار رمشك .. سيوف .. ونسمه انفاسك عطر ..
... وكحل عينك ليالي .. ومبسم شفاتك .. عذاب ..
وانا بين هذه وهذه .. مجنني القدر ..
... كيف يفتح لك من ابواب الحسن الف باب ..
لو كتب لي اكتبك ياغلاي بسطر .. !
... بذمتي لاتكون اول ... واخر كتاااب ..
كنت مثل الكواكب .. في الفضا مستتر .. !
... وجيت مثل الشهاب .. بس مو ايه شهاب .. !
انت مثل المدينه في حياه .. المنقهر .. !
.. لاضاقت الدنيا عليه .. و نوى الاغتراب , !
انت مثل السحاب .. لا حضن له مطر .. !
... وانا مثل المطر ... لاعشق له سحاب
يا انت .. مدري .. قبلك .. شنهو كان العمر .؟ !
... اعتقد كان غلطه .. للمسلم استغفر وتاب ..
هذا انته ... بعيني كل حياه البشر ..
... والناس بعدك حبيبي .. فص ملح وذاب .. !
يا انت .. قلي .. علام القلب .. لـ عينيك انجبر
... واحس ان انت الحقيقه ... وباقي العالم سراب ,
هو خطا مني .؟!! او اني اتعمد .. استعر ..؟
... او ان كل اخطائي معاك .. ببسحرك تحولها صواب ؟
يعني كل السالفه يا حبيبي .. خطر ..
... اما بموت من الوله ... والا بيذبحني الغياب
ما فهمت الامنيات .. الي اكتبها .. بـ شعر .؟!
.. كان حلم كنت اعيشه .. في حياتي ثم شاب ..!
لين جيت وكل شي في حياتي .. انسحر ..
.. من قلب شاب من السنين .. لـ قلب ينبض بالشباب
يااا هييه افهم ..!! والله احبك !! هذه ماتبغى فكر !
.. اما تردني للحياه .. والا توردني العذااااب .. !

هناك 4 تعليقات:

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ يقول...

يعني كل السالفه يا حبيبي .. خطر ..
... اما بموت من الوله ... والا بيذبحني الغياب


ألا يستحق أكثر من ذلك حتى ؟
دمتَ بخير ;)

Cesc يقول...

دمتي زائرة حافيه , ساحرة ,
بلا يستحق ذلك اكثر من هذا ,
دمت بود

امراةٌ حُبلى بالعشقِ ، يقول...

انت مثل السحاب ، لا حضن له مطر !
وانا مثل المطر، لاعشق له سحاب
أعجبتني إبدالية العشق هنا ،
-
CESC الكريمْ ،
بدأت التأقلم مع حروفك
فلها من السحر ما أرضاني ..
-
كُنْ بخير ،

Cesc يقول...

راقصه لـ حضورك عزف منفرد ممتع ,

دمتي زائرة ..
وكشرا ع الاطراء ..