الخميس، 17 سبتمبر 2009

صباحيه غير .. أختلف عن كل شي ..


منهو أنا .؟ّ

هذا سؤال الي على بالك خطر ..؟!
.....منهو انا .؟!! اسمع كلامي للاخير ..
بسيط \ يحلم .. بـ دنيا .. من الزهر ..
.... من بيوت بــ ورد .. من جنّه عبير ..
في يوم واحد .. يجتمع كل العمر ..
.... اعيش شاب .. او كهل .. او طفلاً صغير ..
في تفاصيلي .... تعيش كل العبر ..
... وما اتعلم منها ... كوني أسير ..
اسير لـ جنونٍ .. يشابه .. هالقدر ..
... مرة زين او شين . او شراً وخير ..
اختلف .. عن كل شي .. يُعتبر ..
... ولا اعترف .. في اي صغير او كبير ..
احس بنفسي \ مليك \ و لي .. أمر ..
... وكني على كل الاراضي ذي امير ..
ومرات احس .. اني الوحيد من البشر ..
.... الي غنّي فكره .. ورضى يحيا فقير ..
اي مافي لي شبيه ... من البشر .. !
... الا الهدوء .. اللي للضجّه .. يثير ؟!!
امشي .. واحس القاع لـ اقدامي .. درر ..
......... واني بس اللي.... على الدرّه...... يسير
غامض مثل هالليل .. لا غاب القمر ...
..... وواضح مثل هالشمس .. كل مابي منير ..
تجتمع في داخلي .... كل الصور
.... واشوف غير... كل الناس .. غير ..
دايما احس ان الحيااه .. كلها ضجر ..
... وافتح قفص حلمي .. ومع حلمي اطير ..
الى العجائب .. مع السحايب والمطر ..
... الى المصير الي يسمونه المصير ..
كل الطرق لـلخيال .. مافي مفر ..
.. كنها الدنيا سجن .. وانا الاسير ..
سمّه تناقض او جنون.. (والا: صبر .. ! )
.... انسى الحكي ..من اوله .. لين الاخير .. ..

هناك 14 تعليقًا:

Dara يقول...

في كل ما تكتبه لذة من جنون
عساك عـ القوه ; )

ريانة العود يقول...

... الا الهدوء .. اللي للضجّه .. يثير ؟!!

***

سمّه تناقض او جنون.. (والا: صبر .. ! )
.... انسى الحكي ..من اوله .. لين الاخير .. ..



جنون عاقل جدا!
شد انتباهي جنون اليوم وصباحيته!

كاتب مميز !
فكره و كلمة و معنى !

لن اكتب استمر للامام
ولكن الامام سيستمر ليصل اليك!

Sarah / Arikashika يقول...

اي مافي لي شبيه ... من البشر .. !
... الا الهدوء .. اللي للضجّه .. يثير ؟!!


تفكير مجنون !
كلام مجنون !
أحساس مجنون !
أعذرني !
ولاكن هذا ما أرى !

ولاكن جنون في قمة العقل !

دمت بجنون عاقل !

AL Ro0oR يقول...

صح لسانك ..

محد يقدر يجاري هالجنون :p

أبدعت !

غير معرف يقول...

صباحك أطياب....

تطل علينا ببوح أجمل كل يوم..ز
لكن اليوم....

صباحك غير.....
صباحك هو أنت...

أجمل من أن اجاري جنونك

دمت بهذا الجنون الرائع...


احترامي

خديجة علوان يقول...

وللجنون... للهدوء المشاغب فضاءات تسكنها الروح ... ترحل الى أقاصي التمرد حين يتعبها التعقل وتضيق بأناتها أسوار الصدر المهترئ

مختلف ... و قلة هم المختلفون في عالم يهوى التكرار والجمود ...

أبدعت بلهجتك ...
تقبل هذا المرور العابث

darkness يقول...

وليه نسيته
خلني ابدى من جديد
ابدي اروي معاني تعترفك
توجد للفكر مدى او مجال
بعدها يمكن تلقى لسؤالك جواب
ترتجف كل الحروف
وتنتهي
وبعدها ما وصفت لك منهو انا
لا تفكر
لا تضيع
لا تدور

انا اللي سكن ذيج القصور
و هدها بيده لجل يبقى طليق
يمشي الدرب و لا همه عذول
يرسم البسمه رغم كل الجراح
انا واحد مثل كل النفوس
اخطي و اكابر
انكسر بكلمه
لكن الفرق اني
صابر
و صبري علمني معاني الكفاح
و اني اكون
او اني اكون
مالها ثالث
لو اقول او اقول او حتى اقول
ابقى انا سر من اسرار الوجود
و يبقى السؤال ماله حل
منهو انا
تقدر تقول انه انا انا
..

صح السانك راقي جدا طرحك
و قوي

يعطيك العافيه

:)

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ يقول...

أتعلم ؟
أحيَاناً مَنْ يحبْ
يَحتاجُ أن يبوحُ بذاتِهِ
تتوالدُ الأسئله كثيراً
فلا تجدْ مجيباً لها إلا لذاك الإعتراف
..
كُنتَ رائِع !
ولَكِنَكَ أرتقيتَ إلى مَنزِلةً
لَمْ تُخلقْ لها الأوصافُ بعدْ
أنَتَ لذةُ الجنونِ العُليا
دُمتَ هكذا ,
صَعبٌ , سَلسْ
تَتنافرُ فيكَ الأوصافْ
لَكنْ نَقتنعُ بها بسهولهْ
لِأنها معجزه !

Cesc يقول...

دارة
لـ حضور ألق جميل ..
دمتي زائرة ,

Unknown يقول...

سمّه تناقض او جنون.. (والا: صبر .. ! )
.... انسى الحكي ..من اوله .. لين الاخير .. ..


لا يُنسى إن كَان مَصحوباً بِـ آه ..


Cesc

اللغة التي تَكتب بِها شَهية جِداً ..
رُغم كَونها موجِعه هذه المَرة ..


ودٌ يَليق


زَهــرَاءْ

جليد الصمت يقول...

cesc

لأنك غير ..تكثر التسؤلات حولك وعنك...

لأنك غير ..كل منا يريد ان يسمع او يحكى عنك...

لأنك غير..كل منا يكتب تعليقا ويحب المرور بك...

دام ابداعك

تحياتى

عقدة المطر يقول...

ايه اعرفك ..
نفس الجنون بخاطري كل مرة يمر
واشعر بذات النبرة تتكرر علي
انا من انا!! لو تنطق جبال تخر
انا ياعزيزي زهرة ناقصها الفي
انا أنت ،، ولو تدري بكلي تصر
وتركب بذات المواني اللي مرت علي
انا انت ،، لما توصف جنونك ياحُر
شلون ؟! ما أدري بس تتغير اوصافي شوي
حتى الوجع ،، فيني وفيك نفس القَدَر
ومدري ليه بجنونك ابتسم وامتلي ضي
يمكن لان .. جنوني مامثله أمر
وأعترف كثير بلهجتي شلون؟ وأي ؟!
مثلك انا ممزوجة بليل وفجر
وأكذب اذا قلت لك تسبقني شوي
بس الأكيد ان بحروفك تفوقني بعشر
واني اذا مريت بموطنك ألقاني بفي
صدّق .. انك تلون خاطري وتترك أثر
وتسقي جنوني بحرفك المجنون لذة مالها خي
تسلم ولك كل السلام بريحته انت العطر
ولك العيد يتبارك بحرفك ويلبسك زي


""

عذرا ،، أقحمت نفسي في جنونك فوجدتني مجنونة أشابهك
كل عام وانت بخير
ومن العايدين السعيدين

قـُـٍاتـٍـًلـٍـ الـًـٍقـًلوبـًـٍ يقول...

ابداعـــ يصاحبه لذة في جنون كلماتك شكرا اخي العزيز على هذا الابداع
وهذا اول تعليقاتي لك
وانا مدون جديد انشالله
وشكرا :)

Cesc يقول...

والله مادري شقول لكم , الا شكر كبير يستحقكم , ولا اظنه يكفي ..
دمتم لي