الأربعاء، 30 سبتمبر 2009

نخب انتصاري : )*



اعتذرت عن الغياب المفاجىء بعد العيد ,
مع بدايه انخفاض درجه الحرارة والبرود النسبي ليلاً
الجهراء لبست اغرى ثيابها , واتجهت الى الى خلف الجبال , فذهبنا خلفها الان وسكنا المخيم ..
فـ هناك لا عين رات ولا اذن سمعت : )*

مِن الارشيف اتمن تحوز إعاجبكم ,
واعتبروها اعتذار ,



" كـ نجم سقط من مجرة العشاق ملتهباً
وكانت ارضي تفتح أياديها تريد ان تستقبل النار .
لـ تستقبل الحميم , رغم قسوة شتاءها .. .. اشتعلت ..
من تكون .؟! "


عني لماذا تسألين ..؟!
فـ الروح تنبض بالانين .. والحب اعماه الزمان ..
والقلب يأكله الحنين .. !
عني لماذا تسألين .؟!
لـ تسمعي عذب اعترافي ..
أنا .. !
لغز تفجر بالسماء .. ألغاز تشغل بالحائرين .
لا ربما ابقى امير بشوقه ِ .. ومن قلّّه افراحي فقير .. ؟
ولا ربما ابقى مقيد بالسلاسل .. وفي فسحه أحلامي اطير ..
ولا ربما ابقى شريد في الفضاء .. واكون في نفسي أسير .. !

فـ انا غريب في طباعي .. وكل مافيني جنوني .. !
ارى الحياه كـ لذّهٍ .. كـ نشوة .. كـ لحظه ستنتهي لو اغمضت عيوني ..
ارى بأن الكون يسهر من شجوني .. ..

"
انا الذي اخرج الالماس من ظلم المناجم .. واكثر الناس يفرح.. من كثر الهزائم ..
كل ما اخسر امامكِ .. اشعر بأني من الاعاظم .. !
انا الذي جعلت من عينيكِ الجميله العجب .. !
وزرعت في اسوار قلبك .. تاج مرصع من ذهب .. ! , واقسمت ان الكون يسكن بين رمشكِ والهدب .. !
وان الاماني لا تحقق الا ان كنتي سعيده.. , وان النساء لاتكون .. إلا ان كنتي السبب ..


" اما انا .. الطفله الصغيرة ... التي صدت الاسد ..
لدي في بحري الكثير .. لكنك كنت الاشد .. , رايت ان الحب جنه .. وحفظت درسي في المهد .. !
اني القويه في شعوري .. لو كنت اضعف في الجسد .. !
من حسن حظك انك كنت اختياري .. من حسن حظك ان نجمك تاه في ظلمه مداري ..
اقترب منّي قليلا .. لـ نحتسي نخب انتصاري .. ! "

البنّي لسانها ..

هناك 14 تعليقًا:

غير معرف يقول...

أمام هذا النص لا نملك ان نعاتبك..
ولا نقوى على الملامه...

تتلاشى كل نوبات الغضب..الهلع ..والشوق لكلماتك...
فأمام مثل هذه الرائعه تنحني الرؤس...


صديق الكلمه...

حرفياً ..( من طول الغيبات جاب الغنايم )


سعداء بالعووده القويه


المزيد المزيد

ودّي

ريانة العود يقول...

مساء الخيرات //

ما ادري ليش من كلامك حسيت انك بالمطلاع !

النص

ممتع جدا..
بالنسبة لي .. استمتعت بالغرق بجمال الحرف وابداع المعنى!

المزيد.. مطلب الكل !

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ يقول...

..
لا شيءَ هُنا
عِندما تَنتهي اللغه بناظري
وَلا تملكُ قدرةَ الوصفْ
يكونُ الصَمت ربما
أحقُ من الكلمات

عقدة المطر يقول...

الممتع أنك حين تنتظر شيئا جميلا تحصل على الأجمل ..
حقا ظفرنا بالجميل جدا بعد غيابك
للذة الجنون تحيتي

فاطمة يقول...

عنك تسأل لأنك
لاتشبه "أحد"
حروفك ترقص
في آذانهـا
بكل "صخب"
وكذلك نحن
نسأل عنك لأننا

نشتاق لمثل هذه الحروف
الراقية ..

أهلاً بعودتك

والعود أحمد

:

كن بخير


:

بـنـت بـطنـهـا يقول...

ارشيفك جديد عندنا

مررت من هنا لأنفض بعض الشوائب من احاسيسي

لم اقرأ هنا

بل عشت

تحية ود

غموض يقول...

مملكتك عظيمه بقوة هيجانها وثورتها لخفايا النفس المُرهفه..

فـ مهما تغيَّبت عنها ستظلُ بقيمه أحجارها المُتناثره الثمينه..

فقلمك يجعل لنغم الحرف الهجائي رونقاً جذاب..وهذا لذوقك الرفيع وإختيارك لألبق الكلمات الساحره

تحيه صادقه..

Cesc يقول...

سله ,
تسلمين لي يالغاليه ,
وان شاءالله الالهام مع التخييم احلى لول

Cesc يقول...

ريانه ,
المطلاع كان ايام الصبا ,
نحن ابعد ابعد ..
مشكورة ع الرد ودمتي لي

Cesc يقول...

حافيه ,
يالروعتك حتى في الرد ,
دمتي لي

Cesc يقول...

عقده المطر ,
ولوجودك طعم المطر ,
دمتي زائرة ,

Cesc يقول...

فاطمه ,
اهلا بك في رحابي ,
انا اممم انا اتمنى ان لا يشبهني احد ,
دمتي زائرة

Cesc يقول...

بنت بطنها
انتي وييييييييييييينك من زمااان
شخبارج ان شاءالله اجمل ,
افرحتيني بالمرور والله
دمتي بزود

Cesc يقول...

غموض ...
هل هذا انا ,؟
اخجلتني كثيرا ,
اتمنى ان اكون عند حسن الظن ,
دمتي زائرة