الأحد، 22 نوفمبر 2009

انا .. جنون .. طيش .. عاقل ..؟ ّ!!!

أنا ..
أصعب من احساس الجنون ..
الي يغنيه " الشقي " ويصير بـ احساسه " عقل " !

انا ..
اكبر من احلام الطفل ...
االي يرسم خيالاته سراب .. ويبني اوطانه " رمل "

انا
اكبر من جنوح الطير ..
اذا غرد يغازل عصافيره بـ " خجل "

انا
صوت المطر والريح ..
اذا طق الشتا بابي .. عجيب .. بروعته " مذهل "

انا
عاشق تعدا العشق ! شرب من عشقه لـين " اثمل "

انا
واقعك الاحلا ! وانا خيالك " الاجمل "


احبك كثر ما انتي بريئه " بـ شعرك الاغجر "
احبك كثر ما انتي خيال فاق .. أ فاقي ..
احبك كثر ما الدنيا .. تنادي " ليلك الاطهر "
احبك كثر ما أجمّع جنون بـ سكره اشواقي !
احب فيك كل ما فيك ! ولكن حبي االاكبر !
جنونك .. وانتي ايدينك تلفيها علا أعناقي !!
كبير الحب في ذاتي .. ولـ عينك دايما يكبر ..
لـ عينك .. يابعد عيني .. ماتشكيني اوراقي ..
تعالي .. نرسم البسمه على شفاه الندى " الازهر "
ترى ما يعيش الورد .. دام يعاند الساقي ..





حبي غير ! .. وجنوني غير !
وخيالي غير !
انا وحدي ! السما وانتي .. ياعمري " طير

ياقدمها هالخاطرة , باركو لها ميلادها الثاني هذا ,

هناك 12 تعليقًا:

غير معرف يقول...

ونصك غير وجمال غير ...
وانبهار من نوع أخر هنا ...



ممتمع جداااااااا ما تكتبه ...

قلم يشار اليه ...ويختزل في نواحيه الكثير ..ينتظر الظهور وبقوه ..(:

فلا تهمله ...

لروحك ورود الدنيا يا صديقي ..(:
مبدع ..

جارة القمر يقول...

استنشقت هنا بعمق ..

رائعة كلماتك


:)

غير معرف يقول...

احساس متمرد
طرح قوي
تعبير مختلف
تفرد بالمفردات

لولا بعض الأخطاء الإملائية
لصار النص أحلى وأرقى

وكل ماتمتعت بجماله
لايعادل ولا يقارن
بالخاتمة القوية للنص

[ أنا وحدي السما وانتي يا عمري طير]

أسرني جمال وصفك هنا
رائعة
كروعة السماء
والطير في رحابها




/
/
/

تحت المطر

غير معرف يقول...

مبروك ميلادها الثاني
ومبروك لعيوننا قرائتها



هنا شعرت بالجمال..والحب
اكثر ما اعجبني

احبك كثر ما انتي بريئه " بـ شعرك الاغجر "
احبك كثر ما انتي خيال فاق .. أ فاقي ..
احبك كثر ما الدنيا .. تنادي " ليلك الاطهر "
احبك كثر ما أجمّع جنون بـ سكره اشواقي !
احب فيك كل ما فيك ! ولكن حبي االاكبر !
جنونك .. وانتي ايدينك تلفيها علا أعناقي !!
كبير الحب في ذاتي .. ولـ عينك دايما يكبر ..
لـ عينك .. يابعد عيني .. ماتشكيني اوراقي ..
تعالي .. نرسم البسمه على شفاه الندى " الازهر "
ترى ما يعيش الورد .. دام يعاند الساقي ..

...
صديقي الجميل..
أحلم بشاعر يكتب فيني قصيده...

وهنا وجدت نفسي..
شكراً لأنك حققت جزء من أحلامي
ودّي

princess adadi يقول...

ماشالله ماشالله ابدااااااااع

استمتعت بالقراءة :)

دمت بود ^^

Cesc يقول...

ذات ..
قلمي يعاني كسل , يثيرة ما تكتبون ..

مطر واكثر لـ جمالك صديقتي .
دمتي زائرة ,

Cesc يقول...

جارة القمر ...
صباحك ورد ..
الروعه مرورك ,
دمتي زائرة ..

Cesc يقول...

غير معرف ..

تسلم على الكلام الجميل ,
اممم تدري عاد انا طول عمري ابدلّ بس مادري بالنص اعتقد البدليات نادره خخ ..
ع العموم انا اعاني من اللغه العربيه للاسف ..

ع فكرة ترى ما احب غير المعرفين خخ
دمت زائر ..

Cesc يقول...

سله..
بس جذي .؟
ذكرتيني والله ..
" الحب ضحكه بعينك بس ما طلته ..
....عمرك بالدنيا شفت ابسط من احلامي ؟"

صديقتي , دائما لحضورك متعه نفسيه لي ..
دمتي زائرة ,,

Cesc يقول...

برنسيس ,
اهلا اهلا, عسى دوم مستمتعه ..
دمتي زائرة ’

اقصوصه يقول...

انا بعدد

اعشث خواطري القديمه

بس فعلا

هالخاطره غير :)

روان الزنيدي يقول...

"حبي غير ! .. وجنوني غير !
وخيالي غير !"

وهذه الكلماتُ أيضًا ( غير )


شكرًا لك :)