السبت، 28 نوفمبر 2009

مساء الخير .. مشاغبه مطريه جديده .. : *

انا ثريّ يامترفه ..اي والله... انا ثري ..
... املّك من الدنيا .. كنوز .. لو اني فعلا فقير ..
معاي ابتسامه بشفّي .. وجنون يشل افكري..
.... ومعي شجاعه شجيع .. وحزن بعين الكسير ..
والله اني من الجنون .. طاح حتى أشعري ..
.... ووصرت بـ عيون البشر ... اهم واحد يشير ..
مشكلتي اني .. دائما .. ما ابييح .. بسرري ..
..... تحسبون اني سعيد .. لو كان حزني وفير ..
يامترفه .. لو الحكي .. ما يبيّن جوهري ..
... شوفي عيني .. واعرف سر قلبي الكبير ..
انا احبك .. وغيرك .. ما امتلى .. بنظري.. !!
... ولاني احبك .. احس .. كل شي بدونك .. صغير ..
جيتي بعد .. موسم جفاف .. طال طول دهري ..!!
.... وامتلت دنياي بعدك .. امنيات .. وعبير ..
جيتي .. وقلت لليالي الخبيثه ... امطري ..
.....وابرقي ياسحايب .. بشوق سيلاً .. غزير ..!
لاني احبك .. دايم دايم ألوم .. قدري ..
... ليه خلاني احبك .. في هالزمان العسير .. !
ليه ماعشت .. مع ابو الطيّب ... والبحتري ..!
... يمكن أخلدك .. بالزمن .. وتكوني للعشاق ... غير ..
يا نجمي الساهر .. وشمسي انتي .. وقمري ..
... يا سالفه عمري .. وحكايتي .. و الحرير ..
سولفيني للبشر .. وان عاتبوك الناس .. إتذكري ..؟!
... ان مملكتي عيونك ... وانا بس وحدي .. امير ..
سولفيني للورود .. خلّي تغاااار .. أزهري ..
... سولفيني للحياه .. كيف انا بسجنك ... " اسير " .. ؟
سولفيني للبنات ... علميهم .. كيف كان خبري .؟!
.... علميهم شلون عشقي صار .. مجنون ... ومثير ..
علميهم كيف خليت الاماني .. في يدينك .. تنقري ..
... كيف خليت ابسط احلامك .. مع دروبك .. تسير ..
علمي كل البنات .. عن غرامي .. المفتري ..
... كيف كنت بكل يوم .. اهديك .." باقه ورد " غير .. !!
علّمي كل البنات ... كيف .. كان سهري .؟
كيف ليلي خذاله .. من بطش عينك .. ستير ؟
كنت أحسد مرايتك .. وانتي بـ لباسك تسحري ..!
.... كنت حتى منها .. والله ياعمري .. أغير ..
كنت احسد غرفتك .. وانتي واحساسك بري ....
... كنن لي عش بشباكك .. وكن هالعين .. " طير "
ياعسى عصفورتك دايم .. تغازل بـ شجري ..
..... وياعسى عمري معاك .. يابعد عمري .. كثير ..

ونعايدكم مرة ثانيه ..

هناك 22 تعليقًا:

غير معرف يقول...

عيدية ولا أروع


عيديه رائعه
لاتضاهيها أي عيدية ...

شكراً لهذه الكلمات الجميله...
المطر جميل..
ونصّك أجمل..

كن بهذا الجمال دوماً...


هنا وجدت كلمات غاية بالجمال..ومعاني أجمل



يامترفه .. لو الحكي .. ما يبيّن جوهري ..
... شوفي عيني .. واعرف سر قلبي الكبير ..
انا احبك .. وغيرك .. ما امتلى .. بنظري.. !!
... ولاني احبك .. احس .. كل شي بدونك .. صغير ..
جيتي بعد .. موسم جفاف .. طال طول دهري ..!!
.... وامتلت دنياي بعدك .. امنيات .. وعبير ..
جيتي .. وقلت لليالي الخبيثه ... امطري ..



هنا وجدت أشياء تعنيني




ودّي واكثر

فاطمــه يقول...

خوش عيدية منج

كل عام وأنتي بخير

عيدج مبارك
ينعاد عليج بالعفو والعافيه يارب =)

هيفاء عبده يقول...

كل عام وانت بخير اخي Cesc

كالعادة .. كلماتك مميزة برومانسيتها العذبة الراقيه

اتعلم ..استطيع ان اميز حروفك من الف قصيدة

دمت متميزاً بحرفك وجنونك  

أنثى من حرير يقول...

كم هي رائعه مفرداتك الكويتيه ..

سعيدة بمروري وبإبحاري على قوارب كلماتكم مجدفة بحروفكم الساحره

لااملك الا الوقوف امام خاطرتك والتصفيق لك


لك أعطر التحايا..
دمت بخير

Cesc يقول...

سله تسلمين يارب ..
دائما حضورك يضيف جمال يفوق جمال حروفي ..

شكرا

Cesc يقول...

فيث

وانتي بخير يارب ,
تسلمين ع المرور ولتعليق
لا تقطعين .,

Cesc يقول...

هيفاء ,

تسلمين يارب ,
عيدج مبارك ,
اممم مدام جذي بسوي لج اختبار خخ

Cesc يقول...

انثى من حرير

لكلماتي عبق أسعد حين يجذبكم ,
دمتي بهذا الحضور الراقي ..

امراةٌ حُبلى بالعشقِ ، يقول...

ليه ماعشت مع ابو الطيّب والبحتري ..!
يمكن أخلدك بالزمن و تكوني للعشاق غير ..

-
أحببت هذا البيتْ ..
لـ عيديتك طعم مختلف
تربط بين الحب و الفخر ..
-
جميل أنتْ ..
كل عام و أنت الخير ،

الغدوف يقول...

كلمات تختال في الجمال
ولا أروع

سلمت على هذا

وكل عام وأنت بخير
وأيامك عيد
ولحظاتك فرح

تحاياي

الغدوف يقول...

نسيت

تسمح لي ببعض هذه الكلمات احتفظ بها ؟

Cesc يقول...

راقصه
دائما لحضورك تميّز ,
ولكِ نشتاق ,
واصلي حضورك لديّ

Cesc يقول...

الغدوف ,

جمالها يعكس جمال ارواحكم ,
بالتاكيد لكِ ذلك ,
افرح حين تلامس حروفي شغافكم ,
دمتي : )*

[MaDry-Shakw~] يقول...

يا نجمي الساهر .. وشمسي انتي .. وقمري ..
... يا سالفه عمري .. وحكايتي .. و الحرير ..
سولفيني للبشر .. وان عاتبوك الناس .. إتذكري ..؟!



(L)...

[MaDry-Shakw~] يقول...

اول زيارة لي

و حبيت ال
ATMOSPHERE


=)

Cesc يقول...

مادري , تسلمين ع المرور ..
اسعدتني جداً

غير معرف يقول...

عيدك مبارك ...

حرفك جميل ..لا كبأ لك حرف يا شاعرنا ..

استمر ..
فتلك أنامل مبدعٍ رائعه ..(:

اختك ذات

Samt♥AlbadoO يقول...

مآ شـآء الله عليـــــــك
مآآآآآآآآآ شاء الله

بعترف بشي : انا مش من النوع لي يقرى هالاشيآء لكن من قريت شي من كتآبآتك حسيت انه صدق صدق روووووعه

مشآغبه مطريه ,,
قريت البدآيه وترآه مب طبعي اقرى جيه صح...! بس مآ قدرت سيت اني ابا اكمل وتميت اقرى واقول هالبيت حلو عقب اشوف الابيات لي عقبهآ احلى

مآآآآآآآآآآآ شاااااااااء الله عليك
صح اني مآ احب الاشيآء لي فيهآ حب وجيه بسسسسس عيبني

قمممممة الروعه مآ شاااااااء الله
يعطيك العـآفيه
بخصص يوووووم بفضي عمري عسب اقرى من بدآآآآية تدوينك هنيه

يعطيك العـآفيه على الكلمآت الطيبه
لا هنت يا خويه ^^

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ يقول...

الصمت في حر الجمال .. جمال ,

Cesc يقول...

ذات ,
لزهوك ارحب , وابتسم
دمتي زائرة ,

عــــــابره يقول...

انا متابعه قديمه لك من المنتدى وانقطعت عنه الان

وكلماتك دائمالها نكهه خاصه بك

aL-NooR . يقول...

نحن بالانتظار ..
جديد يضفي ..بريقا اجمل


صباااح النور و النوير

*******************