الخميس، 7 أكتوبر 2010

مزاج سهّاري لئيم - صباح الخير ..


استبشر الخاطر بـ شوفك .. يا عشير ..
... وامطرت ايامنا ... عقب الظما ..
ابتسمت وقلت ... غني لي يا طير ..
... وان قدرت .. شيلني لـ حد السما ..
في غيابه .. كنت يا عالم .. " ضرير "
... بس شفته ... اختفى حتى العما ..


.
ابتعد فترة وانا وحدي .. تعيس ..
... الغياب بزود ... ماهي عادته ..
صرت انا ونفسي الى نفسي جليس ..
... " وينه ؟ شيسوي ؟ لي متى بلادته ..
احضنك بالحيل يا قلبي .. االبئيس ..
... وين يلقى يا ترى سعادته .؟
ما املك الا امنيه لـ قلبي .. ونيس .. ..
... يا ليتني فضه واصير قلادته ..

,

قد قلت احبك وانت ما ضني غشيم ..
.... تفهم الكلمه .. اذا مني طلعت ..
انا احبك حب ... وداني الجحيم ..
... شف بعينك .. كل كلي احترقت ..
احلفك بالله ... لو شفتي " يتيم " ؟
... من جنون الوقت .. دمعاته انزلت ..
اظلمه عمه .. وهو ساسه كريم ..
... كيف الزمن من فوق .. وداه لـ تحت ..
اذا حكى قالوا " علامك يا فهيم "
... وانهروه .. ثم ابتسم .. ثم سكت ..
ورته الايام .. و شمعنى " النعيم "
... انك تنام .. وعين امك .. ما رقدت ..
هذا قلبي .. يعيش ايامه .. جحيم ..
... هو يسهر وانته .. حتى ما ذكرت ..



اممم لاتعيروها اهميه ..
مزاجي سهّاري لئيم ..
دمتم

هناك 19 تعليقًا:

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ يقول...

ابتعد فترة وانا وحدي .. تعيس ..
... الغياب بزود ... ماهي عادته ..
صرت انا ونفسي الى نفسي جليس ..
... " وينه ؟ شيسوي ؟ لي متى بلادته ..
احضنك بالحيل يا قلبي .. االبئيس ..
... وين يلقى يا ترى سعادته .؟
ما املك الا امنيه لـ قلبي .. ونيس .. ..
... يا ليتني فضه واصير قلادته ..

عَلى جَرحي يُغني هذا المطلع
أفٍ لكَ .. كَيف تكتب !!

تُحطمني رويداً رويداً :)
لا حرمت مِن هذا السهر

aL-NooR . يقول...

مبدع :)
كالعادة

لا تغيب مرة ثانية

Engineer A يقول...

بصراحة احترم كل انسان له القدرة على التعبير وكتابة الشعر لأنه فعلاً مبدع ومو كل شخص يمتلك هذه الموهبة

على الرغم من لؤم مزاجك الا ان القصيدة أكثر من رائعة


دمت بخير

سلة ميوّة يقول...

احب قلمك

مودتي

~أم حرّوبي~ يقول...

احضنك بالحيل يا قلبي .. االبئيس ..
... وين يلقى يا ترى سعادته .؟

تحية لا تمل حروفك :)

Seema* يقول...

وقعٌ مؤلمة لأنانية الزمن باختياره النسيان لما هو في غاية الأهمية لنا.


لا تقطع
:)

~حَدِيـثُ الفَـجْـر~ يقول...

اضم صوتي لصوت مهندستنا الغاليه ..

موكل شخص يمتلك هذي الموهبه

في كل نص اقراه .. يزداد عشقس لمدونتك ..

الله يبعد عنك اللؤم ياارب

و صباح النور و السرور :)

^_^

Engineer A يقول...

لا يوقف :)

5ayL يقول...

روعه كـ روعتك ..

5ayL يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Cesc يقول...

حافيه القدمين
تسلمين على التعليق الجميل ...
حياك ..

Cesc يقول...

النور ..
الابداع تواصلك الرائع
تسلمين

Cesc يقول...

انجنيرا
وانا احترم نفسي اكثر حين ارى زوار مثل الحاضرين , اتشرف فيكم ..
تسلمون ..

Cesc يقول...

سله ..
يسلم لي تواجدك ..
تسلمين

Cesc يقول...

ام حروبي .
ياهلا والله منورة ..
ولا مللنا حضورك ..

Cesc يقول...

سيما ..
يسلملي حضورك ...
فعلا كلامك صواب .

Cesc يقول...

حدييث الفجر ...
تسلمين على الدعاء الجميل ..
والاطراء ..
ومنورة ..

Cesc يقول...

خيال ..
ياهلا والله اخوي ..
منور ..

Yousefiya يقول...

لحظة لحظة !!
أنا حدي ولهانه عليك !! إنت وينك !!

البوست روعه ، لا تحرمنا من هالإبداع!

دمت لنا يالغالي :)