الأحد، 4 أكتوبر 2009

كيبورديّه جديده + ابي رايكم بموضوع مهم ..


انا مصعوق :S
كلمني واحد وقالي انا فلان الفلاني , المهم قالي انه متعهد فني او شي من هذا القبيل مو فاهم بالظبط , قالي انا قريت لك كذا خاطرة وقصيده وعرضتها على عده مطربين يقول كبار وانهم مستعدين يلحنون الكلمات ويغنونها
بالاضافه الى مطربه عربيه اشتهرت بالخليجي يقول انها اعجبتها حيل خاطرة قديم لي سنتين كاتبها اقول فيها " تحبّه وتنتظر طيفه ولو صدفه يطوف , تحبّه وتعترف ان المحبه ماتشوف .! وينك انت ياللي دمرت الحزن في داخلي بابتسامه .. إلخ "
انا هني مادري حسيت نفسي مهم خخ و اول سؤال له " كاظم معاهم " < خير ان شاءالله
قالي لا , حسيت بانكماش للفكرة ..
انا ابي رايكم بالموضوع , اخذ هالخطوه والا لا .؟!
خصوصا انه قال شرطه انه اكتب باسمي الحقيقي , وانا هني استنكرت بنفسي مو لسبب فقهي او شي بس لاني ماحب اطلع بالعلن لو ابي جان كتبت اسمي هني وافتكيت .؟!

انتوا رايكم هل الخطوة تعتبر الى الامام او الى الخلف .؟!
وشنو تنصحوني فيه ,.؟ انا محتار بصراحه ..

انا كنت بقولهم هالموضوع بس ماحبيت اكتب بوست بدون خاطرة ,
ياليت تعجبكم هالبسيطه هذه . : )*



شفتي القمّر .؟ لو ع خدّيك نزّلته ..؟
.... والا الشجر .. الى يشيل العصافير ..
والليل .. لو لونه على شعرك تلبّسته .؟!
.... والا جعلت زفرة انفاسك .. عبير ..
مايكفّي حرفك الي .. تهجئّته ؟؟ ..
... وين اروحك ... وانتي لـ اشواقي سعير ..
انطق باسمك ..؟! و بلساني تلذذته ..
.. واسرح بطيفك ... ولا ادري وين اسير ..
احفظ ( احبك ) .. واذا شفتك .. ( تنكّرته )
... غير ( احبك ) ماني لاقي لي شوير ..
اربع حروف على الشفّه .. تصّعبته ..
... مع اني احبك بس ادور شي غير ..
عن شي .. ماقلته ولا حتى تخيّلته .؟!!!
... عن شي ماقاله قبل .. شيّ مثير ..
كلمه تعبر عن شوقٍ ... تحضّنته ..
.... كلمه تعبر عن احساسي .. الكبير ..
وين ابتديك .. وانا حبي .. تكاثرّته ..
... لو عطيت الكون نقطه ..؟! احسه كثير ..
ولو اشوفك بعيني , تبتدي .. السكتّه ..؟!!
واحس كل الي قلته لعينك \ صغير ..!
امري بدينك .؟!! ولك الامر سلّمته ..
... انا احبك .. بس حبي غير غير .. !

هناك 15 تعليقًا:

ريانة العود يقول...

صبااح الخيرات و الدوامات //

بالنسبة للموضوع ..
انا اقول حرام كل شخص يسمع هالاغاني ذنبه يتعلق برقبتك !
وانت حر !


بالنسبة للخاطرة ..
فانت اخذت الابداع طريق لك!

ريانة العود يقول...

ونااسه انا اول تعليق :)

غموض يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
خديجة علوان يقول...

لذة جنون انت سيد القرار ... احببت فقط أن أقول لك أيها العذب ان كلماتك تصل القلوب دون لحن ...

وفقك الله وشرح صدرك لما فيه خير

princess adadi يقول...

انا رايي من راي ريانة

حرام ذنوب الاشخاص تتعلق برقبتك

مع ان ماشالله كتاباتك حلوة

بس تقدر تنزل كتاب او تكتب بزاوية

يعطيك العافية ^^

Butterfly Chick يقول...

ana 9ara7a kent bagool lak go for it .. bas 3gb magrait rad rayanat el 3ood 7asait ena kalamha man6eqi o 9a7 100%..

betkoon 5e6wa 7elwa laken kel sha59 beyesma3 hal e'3neya be9eer thanbeh fee ergebtek..

nice words oo allah ya36eek el 3afya

jonoon 3aqel يقول...

:)

حلو ان تشوف تقدير لعملك..و قيمة لهوايتك..
و سعيد لسعادتك..لكن..
رأيي من رأي الأخوات..
حرام كل اللي يسمع تاخذ ذنبه..

فكر...و لك حرية القرار..

بارك الله فيك و فيما يطرحه فكرك و خاطرك..

تحياتي

غير معرف يقول...

أخجلت القمر بهذا النص الساحر


كل كلمه هنا كانت بمثابة نص كامل...


أجمل من أن يُغنّى...فغناء الكلمة يفقدها إحساسك الخاص بها
يفقدها اللحن اللذي نخلقه في رأسك..
غناء الكلمه يفرض صوت المغني وحضوره وشخصيته على النص..
ليجعلك تكره النص او تحبه
لا لقيمة الكلمه
لا لواقع الفكره
لا لسحر القلم
بل لأنه وضع في ( سي دي ) فلان ..
هذا رأي...

ولك مطلق الحريه بحبس فراشاتك في سيدي او إطلاقها للعنان....

وفي كل الاحوال..نحن من عشاق قلمك


محبتي

عقدة المطر يقول...

حقيقة ايها العزيز لذة جنون ..
أنا أنتظر هذه النصوص البارعة أن يغلفها كتاب راقي لنبحث عنك في المكتبات ونفتر بمعرفتك وقرائتك ..

أما الأغاني !!
لست من المؤيدين ولكن .. لك أنت فقط حرية الاتيار على أن تنظر في منظار شامل وتحسن اختيار نفسك في اي طريق ..

لك عذب المودة

Cesc يقول...

هلا ريانه العود ,
الله يسلمك يارب , مشكورة ع الكلام الحلو ,
بخصوص الموضوع ,
انا رفضت الايميل لسبب وحيد شخصي,
والله يكتب الي فيه الخير

Cesc يقول...

هلا بغموض ياهلا
اوافقك على اغلب كلامك , ونفس رايي تقريبا ,
ااشكرك ع المشاركه ,
تسلمين

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ يقول...

مممم من راي المتواضع
إن كِفايه انك وصلت لي هالمرحله
وطبيعي إنك تطمح للأعلى , لكن الأغاني
موضوع حساس شوي , بس شي رائع إن كلماتك لاقت صدى
تدري شلون ؟
ابعد عن الشر وغنيلو p;
...
اربع حروف على الشفّه .. تصّعبته ..
... مع اني احبك بس ادور شي غير ..
عن شي .. ماقلته ولا حتى تخيّلته .؟!!!
... عن شي ماقاله قبل .. شيّ مثير ..

:(
دايماً اعاني من هالحاله
احس الكلمات والحروف ما تسعفني أحيانا
اللي بداخلي شي كبير , ما ينوصف
وحاله جداً بشعه لما يعاني الإنسان
من هالشي
أعجبني البيت اللي اقتبسته
لك تحيتي أخ لذة الجنون
همسه لك
كَلماتك غير , تحسسني إنك مظلوم في المدح :)

Seldompen يقول...

مساء الخيـر

زيــارتي الأولى هنا ,,

.. بالنسبة للموضوع ..
انا اقول حرام كل شخص يسمع هالاغاني ذنبه يتعلق برقبتك !
وانت حر !

( أنا رأيي من رأي ريانة العود أيضا)


أمــا عن الخـاطرة , فهي رائعة بحـق

تسلسل الكلمات , يجعل الحروف تدخل

إلى القلب , أعجبتني جداً ..

:)

بالتوفيق يارب ,,

رورو الشخبوطه يقول...

السلام ..

خوش موهبه ماشاءالله..

بس انا مع الاغلب ماحب مجال الاغاني استغفرالله استحرم..

لو مجال 2 جان شجعتك ..

وموفق يارب..

رُوْحُ الفَجْر يقول...

بسمـ الرّب
مساءكَ / صباحك َ .. طُهر !

هي زيارتي الاولى هنا .. :)
بالنسبة لـ ما اشرت اليه ن مقترح ان يتم التغني بكلماتك ..
أجد انك وصلت الى نجمة اعلى .. و قطفت بعض اللذة من جنونك .. فـ انت بذلك حققت معظم ما تكتب .. :)
وهذا يكفيك .. فبعض الالحان / الافواهـ تجعل الكلمات تخرج بشكل مبتذل .. يشوّه روح الجمال فيها ..

صدقّنيـ ،،
انسكاب الحرف على حقل بياض شاسع ..
هو قمة اللذة ..
حين نعفر ورقة تلو اخرى بـ حبر ارواحنا !


كُن بـ فرح !