الاثنين، 4 يناير 2010

انا من وين ما اسافر .. \ صباح الخير ..


انا من وين ما اسافر .. احس بـ نفسي الخذلان ..
... احس اني مثل ذاك الغريب .. من موطنه .. مهاجر ..
اشيل بداخلي .. ذكرى .. وحنين يقاوم الهجران .
... انادي بس من يسمع .... ندايي ويجبر الخاطر
تعبت ارسم بقايا .. طلّتك ... وابكّي الجدران ..
.... تعبت اسافرك وانا بنفسي ... لـ عينك مسافر ..
اماني تنقتل .. ومحد سئل .. " وش قصّه الانسان " ؟
.... الي على شبّاك الاماني ... ينتظر ... باجر ...
غريبه كيف ما يلقى السنى .. بـ جفنه النعسان ..
.... غريبه .؟ كل شي غافي .. سواه هالليله بس ساهر ..
تعبت اناظر القمرة واقول " يالله عسى الاحسان "
.... مثل ماعيني تنظرها .. عساه بـ لحظتي .. يناظر ..
بيروت كلها موحشه .. حتى الشتا ... زعلان ..
.... ماعاد يغريه الجليد ... الي لها .. مغامر ..
انا .؟! شنو انا .. الا .. تذكرة ...احزان ..
... لي مع كل المواني .. جرح ن .. مسافر ..
احبك .. واعترف ان الهوى .. اصعب قدر لو كان ..
... من تهواه مو جنبك ... ولا بحزنك بعد حاضر ..
ابيك بلحضتي تفهم معي... ان الفرح عطشان .؟!!!
... تعب وهو ينتظرنا ... نلتقي ... باجر ..
ابيك بلحضتي تفهم معي ...ان الحزن .. بركان ..
... تفجر من بعدنا عن بعض ... ياذنبنا السافر ..
ابيك ومابي غيرك بـهالدنيا ... معاي .. انسان ..
.... وغيرك لو ملى عين البشر .. ما عيني .. بـتناظر ..
غرامك .. بعيني دستوري .. ويكمل باقي الايمان ..
..... وانا وين انتهي بحسنك .. وانته بالحسن .. كافر ..
انا ولهان لعيونك .. اي والله انا ... ولهان ..
... ولا غيرك تملك ناظري .. ولـ مهجتي .. ساحر ..
وحيد ولا املك معي .. إالا ... بقايا " انسان "
واغنيه يرددها .. عليّه ... كاظم الساهر ..
وحيد .. ولا املك معي .. إلا " بقايا إنسان "
..... تعب وهو على شبّاك الاماني ... ينتظر باجر : )*


صباح الخير : )*


هناك 6 تعليقات:

NOIR يقول...

احس اني مثل ذاك الغريب .. من موطنه مهاجر
اشيل بداخلي ذكرى وحنين يقاوم الهجران

رائع التشبيه..
كثيرا ما نحس بغربه في مشاعرنا

الكلماات رائعه
الله يوفقك

Engineer A يقول...

انا من وين ما اسافر .. احس بـ نفسي الخذلان ..
... احس اني مثل ذاك الغريب .. من موطنه .. مهاجر ..

***

انا .؟! شنو انا .. الا .. تذكرة ...احزان ..
... لي مع كل المواني .. جرح ن .. مسافر ..


*******


كلمات رائعة .. صج ما افهم وايد بالشعر والقافية وهل شي فكك مني لأني من النوع اللي ينتقد وما يسكت فمن حسن حظك اني ما أفهم في بحور الشعر :)

ابداع ماشاءالله أبيات معبرة ..


ويا صباح النوير :)

maha يقول...

استمعت بالتصوير المؤثر للمشاعر

لاجظ

استمتعت

لكن مدونتين

والمضمون واحد

حزن , هم , ضياع , حب , ودخان زقارة

ويبدو والله أعلم إنك مستمتع بهالدوامة
وما فيها من لذة

قمة التناقض في إن أغلبها تبدأ بصباح الخير أو مساؤه

بصيص أمل ّ!!

أتمنى أن أراه في قصائدك المقبلة

بإذن الله سأتابع مدونتك

s0s0 يقول...

هل الحزن والحب توأمان......!!!!!!! لأننا نحن في حياتنا نطلب المستحيل من الحب؟:

ربما لأننا نطلب منه أن نكون بقرب من نحب ولا نفارقه أبدا .. أم لأننا نريد من
الحب أن يكون في أعماق من نحب حتى ولو لم يكن ممن يعرف الحب ؟

رأيت في حزنك جمال الحب...
كلمات جميله

شكرا

الغدوف يقول...

صباحك أبها

وصباح التألق والإبداع

وصباح يغسل الحزن
ويزيل الكدر
ويدلف مع شعاعه أنفاس الأمل
صباح يرسم بسمة الراحة
ويشرق قوس أفراح

استمتعت بتصويرك الجميل
تحاياي وأماني أجمل

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ يقول...

لما تنكست اقلامنا ..
كان حدادٌ قاسِ لموتها ,
فهي بشرى لولادة قلم ,
لم يكن صاحبهُ الا انت !