الخميس، 7 يناير 2010

وياك غير \ صباح الخير ..


وياك ماعدت انا احسب لـ اي لحظه تمر ..
..... دامك بقربي احس كل أيامي .. بخير ..
معاك اتطمن .. على نفسي وعلى كل العمر ..
... يا عل عمري بوجودك .. ياحياتي .. كثير ..
كنت مثل الارض عطشى ... وانته لي مطر ..
... ضميا مشاعر , وقسوة .. تستفز الضمير ..
كنت اسولف بحسنك .. للسحب .. والقمر ..
..... كنت احلم بوجهك .. واشكّلك .. مِن حرير ..
كنت اسولف لـ جرحي .. كيف تعبّني السهر ..
.... كيف كنت بكل لحظاتي بدونك ... ضرير
كانت احلامي بسيطه .. للاسف .. ماتنذكر ..
.... كان اكبر حلم عندي .. " اخذك .. لحظه .. واطير "

والحين جيتي .و عمري امتلى بك .. زهر ..
... صار نبضه رياض ... وزفرة انفاسه .. عبير ..
دام حضنك جناني .. وكل كوني .. جمر ..
.... ليش ما احيا بـ جناني .. ياحياتي .. " أمير "
كأس الهوي ياحياتي .. مثل كاس الخمر ..
... من شرب كاسه غدابه .. ياحياتي .. اسير ..
وانا عقلي تركته .. ما عاد .. ابغى .. فكر ..
... دامك انته بقربي .. شـ عاد يفيد الشوير ..
اه ياقدر .. واحلى قدر... واحلى قدر... واحلى قدر ..
... وش بعد امنيات ..؟ .. دام بسمايه تطير ..
طير بسمايه مثل عصفور .. عاشق للسفر ..
... كلها اوطانك .. حبيبي .. وين ماتبغى .. تسير : )*
هذا كوكب من خيالي .. تربته .. تنبت درر ..
.... كوكب ن .. كل ما يحويه .. مجنون .. ومثير ..
باني لعينك مدينه ... فيها احلاها .. قصر ..
... ممتلي كلها مرايا .. يعكسك .. بـ اسلوب غير..
اسهري بشاطيه .. من ليلك الى حد الفجر ..
... واكتبي بعيني قصايد .. كيف انا بحبك أسير ..

وصباح الخير : )*

هناك 21 تعليقًا:

Engineer A يقول...

أبي أقتبس بيت عجبني أكثر من الثاني كل ما اقرا سطر اقول هذا اهو بعدين اقول لا اللي بعده .. بعدين اقول لا اللي بعد بعده!!

روعة القصيدة كلها .. الأبيات خطيرة!


إبدااااااااع وعساه دوم يدوم :)

Engineer A يقول...

اي نسيت لأضيف

صباح النور :)

NOIR يقول...

((كأس الهوي ياحياتي .. مثل كاس الخمر ..
... من شرب كاسه غدابه .. ياحياتي .. اسير ..
وانا عقلي تركته .. ما عاد .. ابغى .. فكر ..
... دامك انته بقربي .. شـ عاد يفيد الشوير ))
الله الله اللله
احب جنون الحب و اسبداده بالعقل
حب الهوى و ريح الغوى
احب السهر و حر الجمر
لاجل حب (ن) له اسيـــر و ان كان بلا ضمير
احب الحب

كلماتك بسيطه شفافه واضحه صادقة
حبــيــتها
الله يوفقك..

NOIR يقول...

اوبس! انا بعد
مـــســـاء النـــور :)

aL-NooR . يقول...

مسا الانوار ..
تصدق حسيتك مختلف ! بهذا النص !
تفاصيله يمكن بسيطة ..لكن ذات وزن مرهق .. قريت النص مرة و مرتين
حسيته ازرق و على مد النظر عالي و فوق السما :)


ساعات حلو الانسان
يكون اسير برغبته ..صح ؟

*************************

اقصوصه يقول...

صباح المعاني الجميله

صباح الكلمات العذبه

والاحاسيس الدافئه :)

أنثى من حرير يقول...

مُخْمَلِيّةْ آلحِسْ أنت بِحَرفِكْ
بَاذِخ يا رَجل

فاطمة يقول...

ليت كل النساء

يكتب لها مثل هذا الصباح

باذخ بحديثك الرائع ..


أشبعت أذناي بحدثيك المتميز

شكراً لك ..

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ يقول...

كانت احلامي بسيطه .. للاسف .. ماتنذكر ..
.... كان اكبر حلم عندي .. " اخذك .. لحظه .. واطير "


إنحناءة لروعة البيت ..
مبدع

Cesc يقول...

انجنيره ..

تسلمين , كل الابيات ورورد , تحملها رياحي لمن يريدها ..
تسلمين : )*

Cesc يقول...

نوير ,

يارائعه , اتت بكِ سله الالوان هنا ..
اشكرك بحق ..
دمتي

Cesc يقول...

النور ,
امم من زمان عنك ,
اممم مع هالجو الحلو والسما الشتويه الصافيه , نختلف كـ اختلاف مشاعرنا مع كل جماليات هذا الطقس ,
شكرا من القلب ..
دمتي .

Cesc يقول...

اقصوصه ,
صباحك اجمل من حلي الذهب ,

تسلمين ع المرور الجميل ..

Cesc يقول...

انثى من حرير ..
لا يكون بذخنا .. هكذا .. فـ البذخ المستبد هو بذخك الطاغي ..
دمتي

Cesc يقول...

فاطمه ..
تسلمين ع المرور العذب ,
والتعليق الجميل ..

دمتي

Cesc يقول...

حافيه ..
تعوجت ظهورنا واحنا نحني لـ كلماتك ,,
انحني شوي وين المشكله LOL

غشمرة غشمرة

لولا الأمل يقول...

طير بسمايه مثل عصفور .. عاشق للسفر ..
... كلها اوطانك .. حبيبي .. وين ماتبغى .. تسير : )*


صباحي اشرق بهذه الابيات .. ما اجمله من صباح :)

صباح النور استاذي

اخوك لولا الأمل

NotMartha يقول...

9aba7 elnour.
That was beautifully written mashallah
:) 

Cesc يقول...

لولا الامل ..
اسمح لي اخوي اسف ...
مشكور ع المرور والتعليق الجميل
لاتقاطعنا ..

Cesc يقول...

نوت

صباح النور ,
تسلمين ع المرور ..
دمتي

Yousefiya يقول...

طير بسمايه مثل عصفور .. عاشق للسفر ..
... كلها اوطانك .. حبيبي .. وين ماتبغى .. تسير : )*

كلام أكثر من رائع.
صح لسانك.