الخميس، 14 يناير 2010

شفتي العمى..؟! الي بعد ظلمته شاف .؟!! \ صباح الخير

هذه مدونتي الجديده ..
للسوالف فقط : )*
http://fcesc3.blogspot.com/


\
تقول خفت علي .؟!

اكيد خايف .؟ قولي شلون ما اخاف .؟
..... وانتي انا .. وتجمعنا اقدار ... ومصير ..
بعد التعب .. حسيت ان راحتي اجحاف ..؟!
..... لانك تعبتي .. احس ان .. التعب .. غير ..
تملين دنيايي .. جواهر مع اصداف ..
.... واملي حياتك .. من زهور ونواوير
لحظه تعبتي .. قلت ياقلب .. تنعاف ..
.... كل ابتسامه .. بعدها ما بها .. خير ..
الكون مظلم .؟! والفرح .. بعدها .. طاف ..
.... والحزن بدروبي .. غدى وحده يسير ..
وبدت بيّ الاحزان .. من قلب .. تنشاف ..
.... ما اقدر اخبيها .. ولا عندي ستير ..
ياللي احبك .. قولي شلون ما اخاف .؟
... وانتي اكبر احلامي .. وانا بحبك أسير ..
شفتي العمى..؟! الي بعد ظلمته شاف .؟!!
.... هذا انا مِن بعد ما شفتج ... بخير ...


هناك 6 تعليقات:

الوتيــــــــــن يقول...

مافي أحلى من النور بعد الظلام .. بس تخوف فكرة زوال هالنور من حياتنا .. وايد تخوف لدرجة نخاف منها واحنا مستمتعين فيها

نضمك للكمات مريح .. يحتاج إلى كوب شاي مهيل XXL وبسكوت

مساء الخير
برب .. اروح اطل على مدونة السوالف

Engineer A يقول...

آخر مقطع عجيــــــــــــــب :)


مبروك المدونة الجديدة

Yousefiya يقول...

أبدعت ما أقول إلا صح لسانك ، الله يخليلك نور عيونك ؛).

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ يقول...

شفتي العمى..؟! الي بعد ظلمته شاف .؟!!
.... هذا انا مِن بعد ما شفتج ... بخير ...


كلماتك :
حيرتني حيرة العشاق إن فاض بهم سيل الألم
حيرتني زفرة الصبر إذا اشتد هواه واضطـرم

مبدع ..

اقصوصه يقول...

صباح النور والسرور

مبروك عليك المدونه الجديده

مبدع في نثرك :)

just freedom freedom يقول...

روووعه
خصوصا البيت الاخير اعجبني

تحياتي